أبرز الموادالرياضة

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي، يواصل الدوري الإيطالي جولاته المثيرة بين مختلف الأندية التي تصارع على الصدارة ورغبة في تحقيق الفوز في ظل تقارب المستوى بين مختلف الأندية التي تشارك  في الكالتشيو على في الموسم الحالي.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا

ويقدم موقع “المناطق” لكافة متابعيه وعشاق في الدوري الإيطالي رابط مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي، وذلك قبل دقائق من انطلاق المباراة مساء اليوم.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضيفًا قويًا على نادي فيورنتينا على ملعب “ارتيميو فرانكي” بمدينة فلورنسا الإيطالية ضمن منافسات مباريات الجولة عشر من الدوري الايطالي “الكالتشيو”.

ترتيب فيورنتينا في الدوري الإيطالي

ويدخل فيورنتينا المباراة وعينه على الثلاث نقاط وتحقيق الفو لتحسين وضعه في جدول الترتي، حيث لعب الفريق عشر مباريات في الدوري الإيطالي ولم يحقق الفوز سوا في مبارتين، وخسر أربع مباريات وتعادل في أربع مباريات، وحصد عشر نقاط نقاط محتلا المركز الثالث عشر في ترتيب جدول المسابقة.

ترتيب إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وفي الجانب الآخر، يسعى إنتر ميلان لاقتناص الفو واستغلال حالة فيورنتينا الفنية السيئة وتحقيق الثلاث نقاط، وتحقيق الفوز السابع له في المسابقة حتى الآن، حيث لعب الفريق عشر مباريات، حقق الفوز في ست مباريات والخسارة في أربع مباريات، وحصد 18 نقطة ويحتل الفريق المركز السابع حتى الان في ترتيب الموسم الحالي من الدوري الايطالي.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة

ةمن المقرر إقامة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا المرتقبة  مساء اليوم في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة وتشاهدونه على قناة أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط

 

زر الذهاب إلى الأعلى