محلياتمنطقة الحدود الشمالية

مواطنة تنقذ حياة أردني تعرض لحادث مروري غرب عرعر

أنقذت المواطنة إيمان الأسمر العنزي “ممرضة” حياة زائر أردني للمملكة يبلغ من العمر 40 عاماً تعرض لحادث مروري على طريق الشمال الدولي (40 كلم) غرب عرعر.

وقال حسن محمد سليمان “أردني الجنسية”إنه قبل عدة أيام كان قادماً من الأردن للمملكة من أجل زيارة أسرته بمحافظة رفحاء، وأثناء السير على طريق الشمال الدولي غرب عرعر تعرض لحادث انقلاب بمركبة خاصة، ونتج عن الحادث نزيف في الرأس.

وأضاف أن أسرة سعودية وبرفقتهم ابنتهم الممرضة قدمت الإسعافات الأولية له وأوقفت نزف الدم، ثم تم نقله لمستشفى عرعر المركزي، وعند وصوله للمستشفى أكد الأطباء المناوبين أن سرعة معالجة الممرضة أنقذت حياته.

وقدم سليمان شكره وتقديره للممرضة وأسرتها ولجميع العاملين بمستشفى عرعر المركزي على سرعة العلاج وتقديم كافة الخدمات، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ المملكة حكومة وشعباً بكل خير وأمن وأمان.

‫3 تعليقات

  1. ماهي غريبة على شعب سخره الله لخدمة المسلمين والأنسانية كافه استرجعو غرق السفينة اكسبريس التي غرقت في البحر الاحمر كانو السعوديين يرمون اطواق النجاه للمسافرين المصريين الاشقاءمن النساء والاطفال وغرقو تضحيه بأنفسهم. مهما قلت شهادتي مجروحه .

    1. السعوديين يعملون بأصلهم ويساعدون الجميع ولكن وللأسف بعض الاردنيين يقابلون السعوديين في الاردن باستهدافهم بتكسير سياراتهم وسرقة ممتلكاتهم .

  2. هناك حزم من القياده حفظهم الله بأن الموطن خط احمر له الحق أن تقدم له جميع الخدمات .

زر الذهاب إلى الأعلى