أبرز الموادالرياضة

مواعيد مباريات الأرجنتين بكأس العالم والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة من مختلف أنحاء العالم، ومحبي المنتخب الأرجنتيني موعد انطلاق بطولة كأس العالم، لمشاهدة الأحدث الأبرز عالميا، حيث تشارك الأرجنتين والجميع ينظر لها من أجل تحجقيق اللقب، وتزايد البحث خلال الساعات الماضية عن مواعيد مباريات الأرجنتين بكأس العالم 2022، والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات الأرجنتين

ويقدم موقع “المناطق” في السطور التالية مواعيد مباريات الأرجنتين بكأس العالم والقنوات الناقلة للمباريات، وذلك حرصا من المواقع وتسهيلا على متابعيه معرفة كافة التفاصيل عن مواعيد راقصي التانجو.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، مع منتخبات، ” السعودية ، بولندا، المكسيك”.

 مواعيد مباريات الأرجنتين في كأس العالم

يخوض المنتخب الأرجنتيني أول مبارياته في كأس العالم 2022، أمام المنتخب السعودي يوم الثلاثاء الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لوسيل.
الجولة الثانية : الأرجنتين ضد المكسيك، اليوم السبت 26 نوفمبر 2022، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، وستقام المباراة استاد لوسيل
الجولة الثالثة : بولندا ضد الأرجنتين، اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات المنتخب الأرجنتين في كأس العالم

ومن المقرر أن تنقل مباريات منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022، على مجموعة قنوات بي إن سبورت مالكة حقوق بث البطولة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية بعد أن أعلنت مؤخراً حصولها على حقوق بث المباريات، فيما ستنقل قنوات الكأس القطرية المباريات بجانب القنوات الأجنبية.

زر الذهاب إلى الأعلى