أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

ميسي ورونالدو في نادي واحد قريبًا.. حقيقة القصة

أصبح إنترميامي على وشك التعاقد مع ليونيل ميسي، ووفقًا للتقارير الصحفية، حيث من المقرر أن يكون النجم الأرجنتيني وكيلًا مجانيًا في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، ويلعب مع الأرجنتين حاليًا في كأس العالم.

ارتبط ميسي، بالعودة إلى برشلونة ليلعب تحت قيادة زميله السابق تشافي، ولكن وفقًا لـ “صحيفة ذا تايمز”، قالت أنه من المقرر أن يصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الدوري الأمريكي من خلال الانضمام إلى امتياز بيكهام في نهاية الموسم الحالي.

بيكهام، له صلة مباشرة بمالكي باريس سان جيرمان القطريين كسفير لكأس العالم في البلاد، بينما لديه أيضًا وسيلة لميسي من خلال صفقات تأييد أديداس الخاصة بهما، وقد يحاول سان جيرمان تمديد عقده البالغ 1.2 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن القرار النهائي سيعود له.

وذكرت “صن سبورتس”، في وقت سابق من هذا الشهر أن إنتر ميامي دخل في مفاوضات مع كريستيانو رونالدو، وإبعاد رونالدو المثير عن مانشستر يونايتد نبه بيكس وشركاه إلى إمكانية استدراجه في الولايات المتحدة.

أضافت التايمز أن إنتر يريد تجنيد اثنين من زملاء ميسي السابقين في برشلونة، ويعتقــــــدون أن لويس سواريز وسيسك فابريجاس مدرجان في قائمة أمنيات الجانب الأمريكي الطموح، حيث يمثل الأول منتخب بلاده في المونديال.

اقرأ ايضًا

صدمة قوية تضرب المكسيك قبل مواجهة السعودية بالمونديال

زر الذهاب إلى الأعلى