أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

نادي برازيلي: قدمنا عرضًا لرونالدو يُضاهي أجره مع مانشستر يونايتد.. ولكنه فضل النصر

أكد رئيس كورنثيا دويليو مونتيرو ألفيس أن النادي البرازيلي حاول التعاقد مع كريستيانو رونالدو قبل أن يقوم بتحطيم الأرقام القياسية مع النصر.

أصبح رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، أكثر الرياضيين ربحًا على الإطلاق عندما وقع عقدًا مربحًا قيمته 173 مليون جنيه إسترليني مع نادي النصر الأسبوع الماضي، حيث أكد، أنه رفض العديد من العروض من أوروبا والولايات المتحدة والبرتغال والبرازيل.

كواليس جديدة

الآن تبين أن أحد الأندية التي رفضها كان كورينثيانز، في مقابلة مع دونوس دا بولا من بانديرانتس وكشف ألفيس أنه على الرغم من موافقة كورينثيانز على مضاهاة أجر مانشستر يونايتد لـ رونالدو، إلا أن النصر عرض “20 ضعف” المبلغ.

وقال: “قدمنا عرضًا لكريستيانو رونالدو، راتب يعادل ما حصل عليه في يونايتد، صفقة لمدة عامين بمساعدة الرعاة، أعلم أن لديه أيضًا مقترحات من أوروبا، ولكن الاقتراح المقدم من المملكة العربية السعودية كان أعلى 20 مرة”.

وأضاف: “لقد تحدثت ست أو سبع مرات مع خورخي مينديز، وفي النهاية، أرسلنا اقــــــتراحًا من خلال شخص آخر”، ومنذ أن غاب رونالدو عن توقيعه، سجل كورينثيانز اهتمامًا بالتعاقد مع فيليب كوتينيو من أستون فيلا.

وبحسب موقع سبورت الإسباني، فإن الجانب البرازيلي يريد التعاقد مع نجم برشلونة السابق على سبيل الإعارة ، لكنها ستكون “صفقة صعبة”، فيما قال رئيس كورنثوس ألفيس: “الاتصال موجود والرغبة موجودة، لكنها صفقة صعبة للغاية”.

وأضاف: “نريد اللاعب على سبيل الإعارة، لكن في حين أن فترة الانتقالات في أوروبا مفتوحة، كل شيء صعب للغاية، لا تزال عملية سابقة لأوانها ولكن علينا المحاولة”.

انضم كوتينيو إلى أستون فيلا في صفقة انتقال قيمتها 17 مليون جنيه إسترليني من برشلونة العام الماضي، وشارك في 16 مباراة مع منتخب الأسود حتى الآن هذا الموسم، لكنه لم يسجل أو صنع أي هدف بعد.

اقرأ ايضًا

السعوديون يحتفلون بفوز العراق.. ويؤكدون: كلنا أخوة ولا خاسر بيننا اليوم (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى