أبرز الموادالرياضة

نجم الهلال يوجه طلب عاجل لإدارة الزعيم بشأن “مبابي”

تأهلت فرنسا إلى ربع نهائي كأس العالم بفوز مريح 3-1 على بولندا، وكان أوليفييه جيرو وكيليان مبابي في المقدمة، حيث افتتح مهاجم أي سي ميلان التسجيل وتخطى تييري هنري كأفضل هداف للي بليوس برصيد 52 هدفاً.

وطالب عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ناديه بتقديم عرض إلى نجم المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي حيث نشر المعيوف، صورة عبر حسابه بموقع “سناب شات”، لنجم باريس سان جيرمان، برسالة قال فيها “يبيلنا نقدم له عرض يجي للزعيم”.

وقدم مبابي عرضًا رائعًا في مباراة بولندا، حيث سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة، ليقود منتخب فرنسا، حامل اللقب، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم “فيفا قطر 2022”.

ورفع كيليان مبابي رصيده إلى 5 أهداف مع منتخب فرنسا، في نهائيات كأس العالم 2022، و9 أهداف في مسيرته الكروية في المونديال، خلال نسختي 2018 و2022.

وصعد منتخب فرنسا إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، ليواجه الفائز من إنجلترا والسنغال، على ملعب البيت، في العاشرة مساء السبت المقبل.

كما هو متوقع، استحوذت فرنسا على معظم الكرة في وقت مبكر حيث جلست بولندا تبحث بعمق لتسديد الكرة على العداد، أفضل فرصة كانت متاحة لأوريلين تشواميني ، الذي سدد من مسـافة بعيدة تصدى لها فويتشيش تشيزني.

زر الذهاب إلى الأعلى