أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

نصف سكان الأرجنتين يصوتون لـ “ميسي” رئيسًا للبلاد بعد فوزه بكأس العالم 2022

بعد فوز الأرجنتين في مونديال قطر 2022 الذي شهد رفع ليونيل ميسي الكأس الذي طال انتظاره لم تظهر الحماسة المحيطة، أي علامات على التباطؤ، وفي استطلاع حديث أجراه Giacobbe Asociados ، قال جزء كبير من الأرجنتينيين إنهم سيصوتون لميسي كرئيس.

ووفقًا للبيانات التي كشف عنها، فإن 43.7 في المائة من المستطلعين سيصوتون لميسي للجلوس في كاسا روسادا، بينما أجاب 37.8 في المائة بالنفي، وقال حوالي 17.5 في المئة إنهم سيفكرون في التصويت لمهاجم باريس سان جيرمان، و 0.9 في المئة لم يقرروا أو لم يردوا.

اجتاح الشخصيات السياسية

تفوق ميسي على جميع السياسيين الذين تنافس معهم في الاستطلاع، وحصل مهاجم باريس ســـان جيرمان على 36.7 في المائة من الأصوات، يليه خافيير ميلي بنسبة 12.0 في المائة، وكريستينا كيرشنر بنسبة 11.3 في المائة، وباتريشيا بولريتش على 8.8 في المائة.

وحصل المرشحون التالون على مستوى أقل من الموافقة، كما أبدى المشاركون رأيهم في قرار منتخب الأرجنتين عدم الذهاب إلى المقر الرئاسي للاحتفال بالفوز بكأس العالم، واعتقد 82.9 في المائة أنه كان من الصواب أن اللاعبين لم يذهبوا إلى كاسا روزادا .

من يكون ميسي القادم

فيما يتعلق بالاعب الذي يعتقدون أنه سيكون ميسي القادم للمنتخب الأرجنتيني، أجـــاب معـــظم المشاركين في الاستطلاع أنه سيكون جوليان ألفاريز، وقال البعض الآخر إنزو فرنانديز، وأشار آخرون إلى أنهم لا يعرفون أو أنه لا يوجد أحد حتى الآن.

اقرأ ايضًا

نجم باريس سان جيرمان على رادار الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى