أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

نيوكاسل يكشف حقيقة البند الموجود في عقد رونالدو مع النصر بشأن اللعب في دوري أبطال أوروبا

يبدو أن فرص كريستيانو رونالدو في اللعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى قد تنتهي حقًا بعد أن أثبتت التقارير أنه قد ينضم إلى نيوكاسل يونايتد على أنها خاطئة.

ووفقًا لـ “ماركا”، أشارت إلى وجود بند في عقد البرتغالي رونالدو يعني أنه إذا تأهل نيوكاسل إلى دوري أبطال أوروبا في نهــــاية هذا الموسم ، فيمكـــنه الانضمام إليهم من أجل اللعب في منافسته المفضلة، خاصة مع وجود نيوكاسل تحت ملكية صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية.

كان يُعتقد أن هذا البند مقبول، ولكن تحدث مدرب نيوكاسل إيدي هاو عبر قناة سكاي سبورتس وعندما سئل عن البند، قال: “نتمنى لكريستيانو كل التوفيق في مغامرته، لكن من وجهة نظرنا لا صحة في ذلك”.

روغم كل هذا أكد رونالدو في العرض التقديمي مع النصر أنه لن يلعب لفريق في القارة العجوز مرة أخرى قبل اعتزاله، وأوضح البرتغالي: “في أوروبا، انتهى عملي، و فزت بكل شيء ولعبت لأكبر الأندية”.

بعد أن عين هاو كمدرب وقام بعدد من التعاقدات المهمة بثروته الجديدة، كان نيوكاسل أحــد أكبر القصص في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022/23،  حيث يحتل المركز الثالث في الجدول، مما يعني أنه مرشح قوي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضًا

“وزارة التجارة” تكشف حقوقك وواجباتك في التسوق الإلكتروني

زر الذهاب إلى الأعلى