أبرز الموادالرياضة

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز.. وليفربول يسقط إمام متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في مواصلة نتائجه الإيجابية في مسابقة الدوري الإنجليزي وسقط مجددا أمام متذيل ترتيب المسابقة فريق نوتينجهام فورست بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

أحداث مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

بدأ ليفربول المباراة بشن هجمات على فريق نادي نوتينجهام فورست ولكن كانت دون فعالية مع فرض سيطرة الريدز على مجريات المباراة، وكاد  مهاجم الريدز فيرمينو أن يسجل برأسية قوية ولكن تمر الكرة بجوار القائم، وفي الجانب الآخر حاول فريق نوتينجهام فورست الاعتماد على الهجمات المرتدة ومفاجآة الريدز ولكن فشلت كل المحاولات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ونوتينجهام

وفي بداية الشوط الثاني، انعكست أحداث سير اللقاء وأصبح لاعبي نوتينجهام لديهم الرغبة في تسجيل الفوز، حيث تمكن  تايوو أونيي  في الدقيقة 54  من إحرا هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها شباك أليسون.

ونال فريق نوتينجهام الثلاث ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة ويتقدم للمركز التاسع عشر وقبل الأخير، بينما توقف رصيد الريدز عند النقطة الـ16 في المركز الآخر.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وفي المباراة التالية من ذات الجولة، قاد إيرلينج هالاند فريقه للفوز على برايتون بثلاثية أحرز منها هدفين، ليواصل مطاردة أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي، ويرفع رصيد إلى النقطة السادسة والعشرين في المركز الثاني في جدول المسابقة.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

شن لاعبي مانشستر سيتي طوفان من الهجوم على مرمى برايتون من أجل تحقيق الفو واقتناص الثلاث نقاط، حيث نجح النرويجي من هز شباك برايتون في الدقيقة 22 و43 من احداث الشوط الأول ليعطي التقدم لصالح فريقه.

أحداث الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وفي الشوط الثاني، قلص البليجيكي لياندرو تروسار النتيجة بتسجيله هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 52 من بداية الشوط الثاني، وتبادل الفريقين بعد ذلك الكرة في متوسط الميدان، قبل أن ينجح البليجيكي كيفين دي بروين أهداف مانشستر سيتي بتسديدة قوية سكنت شباك برايتون في الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف لصالح السيتي.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى