أبرز الموادالرياضة

هل وقع النصر رسميا مع كريستيانو رونالدو؟.. المدير الرياضي للنصر يجيب

كشفت عدة تقارير صحفية، عن اقتراب نادي النصر من إتمام صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن توصل الطرفين إلى كافة التفاصيل، من أجل الظفر بخدمات مع فتح نافذة الانتقالات الشتوية خلال الأيام المقبلة.

ووفقا لصحيفة “الماركا” فإن المدير الرياضي للنادي النصر، البرتغالي مارسيلو سالازار، كشف عن تطورات جديدة بشأن المفاوضات التي تجرى مع النصر ورونالدو، مشيرا أنه لا يملك الإجابة عن السؤال بالتأكيد أو النفى ولكن مع الأيام المقبلة سيتم الكشف عن كافة التفاصيل.

ووفقا لموقع ” Flashscore ”  صرح سالازار أنه غير مخول ليقول نعم أو لا بخصوص انضمام رونالدو إلى النصر ، لأنه مفاوضات ‘ضخمة’ على حد وصفه.

وتابع: سننتظر لنرى كيف تتطور الأمور حتى نهاية العام، كما يجب أن نفهم أن هذه مفاوضات ضخمة، ليس فقط للنادي ، ولكن من أجل البلد وكرة القدم العالمية، ويجب أن تتم على مستوى أعلى ‘.

كما أثنى المدير الرياضي للنصر على كريستيانو الذي يعتبره ‘من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم’.

كما تطرق إلى الانتقادات الموجهة إلى المستوى المنخفض  للمنافسة في الدوري السعودي ، قائلاً إن ” انتقاد شيء تتجاهله سهل للغاية”.
وتابع سالازار: ‘أنا هنا منذ خمس سنوات وجميع اللاعبين الذين تحدثت إليهم فوجئوا بشكل إيجابي للغاية عندما وصلوا إلى هنا ، خاصة بسبب مستوى الدوري’ الذي يتمتع ‘بمستوى رياضي مرتفع.

زر الذهاب إلى الأعلى