أهم الاخبارمنطقة القصيم

هيئة بريدة: مخالفات الكليجا أمر طبيعي.. والاختلاط الحاصل لا يشكل عبء

كشف رئيس هيئة مدينة بريدة والناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله بن محمد المنصور أن إتاحة الدخول للعوائل في مهرجان الكليجا والاختلاط الحاصل لا يشكل عبء على الهيئة ، مشيراً إلى أن الأصل في مثل هذا المهرجان أنه لا بد من العوائل.
وأضاف أن المجتمع السعودي بشكل عام محافظ والأُسر تدخل المهرجان ملتزمة بالتعاليم الدينية وإن حصل هناك مخالفات فالهيئة موجودة وتحاول بقدر ما تستطيع أن تمنع تلك المخالفات ، مؤكداً أن تواجد الهيئة في المناشط الاجتماعية التي تقام في المنطقة كمهرجان الكليجا السابع المقام حالياً في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.
تأتي ضمن منظومة الجهات الحكومية المشاركة ، حيث قدمت الهيئة ١٧ عضواً لمهرجان الكليجا يقومون بتنفيذ أهداف الهيئة بتوعية المجتمع فيما يفيدهم في أمور دينهم ودنياهم ، والإعلام عن دور الهيئة وجهودها ، بالإضافة إلى القيام بالأمور الضبطية وهو ضبط ما يحصل من مخالفات في مثل هذه التجمعات ، مؤكداً أن هذه المخالفات أمر طبيعي يحدث في أي تجمّع بقصد أو غير قصد ، وتتجاوز الهيئة عن ذلك بقدر الإمكان ، مبيناً أن الهيئة تسعى جاهده لتهيئة الجو للمستفيدين من هذه المهرجانات ، وأشار المنصور أن ركني الهيئة في مهرجان الكليجا ومركز الحرفيين يضمّان معرضاً توعوياً لعرض مناشط الهيئة ، وعرض بعض المخالفات في السلع التي قد توجد في الأسواق والمحال لتوعية المجتمع بأخطارها .

تعليق واحد

  1. اللهم انصر جهاز الهيئه فو الله لولا الله ثم جهاز الهيئه ما حُفظت الاعراض وحسبي الله ونعم الوكيل على من يريد الغاء جهاز الهيئه..،

زر الذهاب إلى الأعلى