أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

وزير الشؤون الإسلامية يلتقي رئيس جمعية أهل الحديث بباكستان ومدير المركز الإسلامي بكولومبيا في مكة المكرمة

المناطق_واس

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم معالي رئيس جمعية أهل الحديث المركزية وعضو مجلس الشيوخ الباكستاني الشيخ محمد ساجد مير, وفضيلة مدير المركز الإسلامي بدولة كولومبيا الشيخ محمد رجب عبدالمعطي علي مطر، وذلك بمقر إقامة المؤتمر الدولي (التواصل مع إدارات الشؤون الدينية والإفتاء والمشيخات في العالم وما في حكمها) بمكة المكرمة.

ونوه معاليه بمشاركة الوفود العالمية في أعمال المؤتمر الذي يهدف إلى تعزيز روابط التواصل والتكامل بين إدارات الشؤون الدينية والإفتاء والمشيخات في العالم.

من جانبه، قدم رئيس جمعية أهل الحديث الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- على أعمالهما الجليلة وجهودهما المباركة ودعمهما غير المحدود لجميع المسلمين في العالم.

وثمن مدير المركز الإسلامي بدولة كولومبيا تنظيم المؤتمر العالمي للتكامل والتواصل، مؤكدًا أنها مبادرة تخدم العالم الإسلامي وتجمع شمل الأمة الإسلامية وتظهر للعالم قيم الإسلام الحقيقي بعيدًا عن الإفراط والتفريط، آملا أن يكون هذا المؤتمر انطلاقة جديدة تحقق الهدف منه وهو التواصل والتكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى