المنطقة الشرقية

وفد مجلس شباب الأعمال بالمنطقة الشرقية يزور دولة الإمارات غدا

يبدأ وفد مكون ” 42″  من أعضاء المجلس التنفيذي لشباب الأعمال في غرفة الشرقية بزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة غدا ” الاثنين ” بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للمجلس ، وذلك لعقد عدد من المبادرات والشراكات مع شباب ورواد الأعمال في الإمارات, وكذلك زيارة عدد من المنشآت الحكومية والخاصة والاستفادة منها .

وقدم رئيس المجلس التنفيذي لشباب الأعمال بالمنطقة الشرقية مساعد زامل الزامل شكره نيابة عن كافة أعضاء المجلس لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف لدعمه لكافة برامج وأنشطة المجلس ، وكذلك الشكر لرئيس غرفة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن العطيشان على دعمه اللامحدود ومساندته للأهداف التي وضعها المجلس , والتي تأتي وفق رؤية وأهداف غرفة الشرقية ، وكذلك الشكر لرجل الأعمال الأستاذ عبدالعزيز الجضعي القحطاني الذي تبنى ودعم زيارة الوفد إيماناً منه بالمشاركة في تشجيع الشباب وتنمية قدراتهم بما يعود على وطننا بالخير ، مبيناً بأنه تم التنسيق والإعداد لزيارة وفد شباب الأعمال وتم تشكيل فرق عمل من أعضاء المجلس للإعداد والتنسيق بما يضمن نجاح الزيارة والاستفادة منها ، مشيراً إلى الاستفادة من هذه الزيارة بالإلتقاء بمسئولي صندوق خليفة لتطوير المشاريع , و مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع المتوسطة والصغيرة ، و منتدى رواد الأعمال ، و دائرة التنمية الاقتصادية في دبي “.

من جهة أخرى أبدى عدد من أعضاء الوفد تفاؤلهم بهذه الزيارة ، وأوضح عضو الوفد خالد الشنيبر بأن هذه الزيارة تهدف إلى توطيد العلاقات بين البلدين ، حيث سيتم زيارة جهات رسمية مختصة في تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة إضافة لزيارة أكبر المنشآت التجارية والصناعية ، مبيناً بأن من أهداف الزيارة العمل مع شباب الأعمال لدولة الإمارات على استغلال الفرص التجارية والصناعية بين الطرفين وزيادة تواجد المشاريع الشبابية خلال الفترة القادمة.

أخبار قد تهمك

وأشار نايف الجضعي القحطاني إلى الاهتمام والدعم المباشر من الرئيس الفخري للمجلس التنفيذي لشباب الأعمال في المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ومتابعته لجميع برامج المجلس ،ودعمه لزيارة اعضاء المجلس التنفيذي لشباب الأعمال بالشرقية للزيارات الخارجية والتي تعتبر الأولى من نوعها كوفد رسمي على نطاق شباب الأعمال في المملكة.

فيما قدم عضو المجلس التنفيذي لشباب الأعمال بالشرقية بدر الرزيزاء الشكر لأعضاء المجلس والجهة الراعية على ترتيب هذه الزيارة التي تعتبر أول زيارة خارجيه لأعضاء المجلس خارج المملكة و ان شاء الله نمثل شباب الشرقية بشكل لائق و مُشرف ، مضيفاً بأنه يطمح شخصيا إلى أن تكون الزيارة لدولة الإمارات الشقيقة بداية لتفعيل العلاقة ما بين المجلس التنفيذي لشباب الاعمال بغرقة الشرقية و اشقائنا من الشباب في دولة الإمارات والجهات الداعمة لهم.

وبين عضو وفد المجلس عبدالله البريكان إلى أن من أهم أهداف الزيارة تبادل الخبرات والتعرف على برامج أعضاء مجلس شباب الأعمال في الامارات الشقيقة و آلية عملها ، وكذلك إلى إيجاد اليه تحفز على مشاركة شباب المملكة في الفعاليات المقامة في دولة الإمارات و كذلك دعوة اشقائنا من الشباب في دولة الإمارات الى المشاركة في أنشطة المجلس.

وأشار المهندس عبدالرحمن البسام عضو المجلس التنفيذي لشباب الأعمال بالشرقية بأن من أهداف هذه الزيارة الاطلاع على عناصر بيئة العمل الريادي في دبي والاستفادة من التجربة الإماراتية في دعم تأسيس العمل الحر واستمراريته وتبادل الخبرات في مجال عمل مجالس شباب الأعمال.

وقال عضو المجلس عبدالرحمن المعيبد  “نحن في مجلس شباب الأعمال نعمل كشباب مؤمن بمسؤوليته الاجتماعية ونبحث دائما على ما يطور بيئة شباب الأعمال في المنطقة ورحلتنا إلى دولة الإمارات الشقيقة نتوقع أن تساهم في تطوير فكرنا عندما نزور الجهات الداعمة للشباب وصناديق المشاريع الصغيرة لتبادل الخبرات ونتناقل الأفكار الجديدة التي تساهم في تطور الشباب في البلدين ، كلنا أمل أن نحدث تغيير ينفع شباب الوطن ويقوي اقتصاده.

unnamedSGNOWSGP unnamedPU04G1V2 unnamedER1M1GU0 unnamed2TSWI1HT unnamedFKTT4I2K unnamed

تعليق واحد

  1. الى الأمام يا شباب ولا تنظروا خلفكم و واصلوا مسيركم و “اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين” فأنتم عماد الوطن وبناته بالداخل وسفراءه الأمناء بالخارج.

زر الذهاب إلى الأعلى