محليات

المياه الوطنية:انتهاء أعمال الصيانة بمحطات التحلية.. والضخ التدريجي يعود لوضعه الطبيعي

أوضحت شركة المياه الوطنية أن الوضع التشغيلي للمياه بمحافظة جدة خلال الفترة الحالية يسير وفق الخطط التشغيلية التي وضعت بالتعاون مع المؤسسة العامة للتحلية المياه المالحة ، حيث بدأت في إعادة الضخ التدريجي الى وضعه الطبيعي منذ نهاية الاسبوع الماضي بعد انتهاء أعمال الصيانة في محطات التحلية .
وبينت الشركة في بيان صحفي اليوم أنها بدأت منذ نهاية الاسبوع الماضي في إعادة جدولة توزيع المياه على الأحياء تدريجياً خلال الثلاثة أيام الماضية حيث بلغت كميات المياه التي يتم توزيعها حالياً على أحياء محافظة جدة أكثر من (1.1) مليون متر مكعب يومياً، مشيرة إلى أن خطط توزيع المياه الحالية للأحياء تسير بنجاح ووفق الجداول الزمنية الموضوعة، مبينه بأن جدولة توزيع المياه بأحياء محافظة جدة يشهد تحسناً ملحوظاً .
مما يذكر أن المرحلة الأولى من برنامج الخزن الاستراتيجي بمحافظة جدة، أسهمت بشكل كبير في تقليل أثر النقص في إمدادات المياه خلال فترة الصيانة، حيث اعتمدت الشركة على خطة عمل متكاملة لتوزيع مياه الشرب ، من خلال تكثيف العمل بمراكز ومحطات التعبئة ، وذلك لضمان توفير المياه للعملاء خلال فترة الصيانة.

تعليق واحد

  1. الطائــــــــــــــــــف. ماء. ماء. ماء.
    يحتضــــــــر ما نسمع إلا هزيز الوايتات تجول الشوارع…. ..حي الشطبة والنزهة والشهداء الجنوبية منسية من ضخ المياه من فترة ليست قصيرة … متى نسمع خرير الماء في الخزان ….

زر الذهاب إلى الأعلى