أبرز الموادوظائف

الهيئة العامة للأوقاف تُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عدة تخصصات، للعمل في مدينة الرياض.

وظائف شاغرة في الهيئة العامة للأوقاف

يتوفر وظيفة “سكرتير أول– الأنظمة واللوائح”، بالمؤهلات والخبرات: التالية: “المؤهل التعليمي: الحد الأدنى للدرجة العلمية – بكالوريوس في تخصص مشابه، فضلًا عن المهام الوظيفة، وتأتي على النحو التالي:

تصدير وتوريد المعاملات، تنظيم الاجتماعات وكتابة محاضر الاجتماع، مــتابعة المعـــــاملات الخاصة بالقطاع أو الإدارة المعنية عبر النظام، اعداد وكتابة التقارير والخـطابات الرســــــمــية، كتـــابة المحاضر الخاصة بالجان، والمحافظة على سرية المعلومات وخصوصيتها، وتقديم الدعم اللازم، وأداء اية مهام اخرى يتم التكليف بها.

المهارات المطلوبة

يُطلب التالي: “معرفة اعداد الخطابات والمكاتبات الرسمية، مهارات التنظيم وإدارة الوقت، والإلمام الكافي للتعامل مع الحاسب الآلي، والخبرة في مجال الصادر والوارد، والقدرة على تحــمل ضغوط العمل”.

المزايا المتوفرة

توفر الأوقاف تأمين صحي يغطي آباء الموظفين، بدل تعليم الأطفال، برامج تدريبية وخطة نمو مهني.

إرشادات هامه

تعبئة الملف الوظيفي بجميع خاناته بشكل صحيح، يتم استبعاد الطلبات الغير مكتملة، والاجابة على الاسئلة بشكل صحيح، يستبعد الطلب الغير مكتمل او الأجابة بمعلومات تختلف عن المستندات، و ارفاق السيرة الذاتية بصياغة PDF.

والتقدم على الفرصة بناً على المهام و الخبرة التخصصية المطلوبة و سنوات الخبرة، يتم استبعاد من لا تنطبق عليه شروط الوظيفة.

طريقة التقديم

أوضحت الهيئة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 3 يناير 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

إقرأ ايضًا

الشركة السعودية للخدمات المحدودة تدشن هويتها الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى