أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة استون فيلا مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر استون فيلا مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، مباراة استون فيلا مانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي، يترقب عشاق الدوري الإنجليزي ومحبي كرة القدم المباراة المرتقبة في الدوري الإنجليزي التي تجمع مانشستر يونايتد واستون فيلا، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة.

بث مباشر مباراة استون فيلا مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة استون فيلا مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، لكافة متابعيه في الوطن العربي العربي لمشاهدة المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين.

ويحل الفريق الأول بمانشتسر يونايتد ضيفًا قويًا على نادي استون فيلا على ملعب “فيلا بارك” ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب استون فيلا في الدوري الإنجليزي

استون فيلا صاحب الأرض والجمهور، يدخل الفريق في محاولة للخروج بثلاث نقاط وتحقيق الفوز على اليونايتد وتقدم في جدول ترتيب المسابقة، حيث لعب الفريق 13 مباراة وحصد 12 نقطة ويحتل المركز الـ17 في جدول ترتيب المسابقة.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

في الجانب الآخر، يدخل مانشستر يونايتد في محاولة للدخول المربع الذهبي وتحقيق الفوز على استون فيلا، ولعب الفريق 12 مباراة وحصد 23 نقطة، ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، وفي حال تخطيه استون فيلا واقتناص الثلاث نقاط سيحتل الفريق المركز الثالث.

موعد مباراة استون فيلا ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبدا مباراة استون فيلا ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد الموافق السادس من نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى