أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، تعرف على موعد مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

 

ويحتضن معلب “أنفليد” مباراة من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول وبرايتون في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز2022-2023.

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع إنطلاق صافرة البداية، ومشاهدتها لحظة لحظة، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال هذا الرابط “اضغط هنا”.

ترتيب ليفربول بالدوري الإنجليزي

 

ليفربول صاحب الأرض والجمهور، يسعى لتدارك البداية الضعيفة في الجولات السابقة وتحقيق الفوز ليعطي الفريق دافع جديد للمنافسة وعدم الابتعاد عن صراع المنافسة مبكرًا، حيث يحتل الريدز المركز الثامن برصيد تسع  نقاط بترتيب الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

 

ويطمح الألماني إلى تحقيق الفوز والعودة من جديدة لسكة الانتصارات والاقتراب من  مراكز المقدمة، ويعول جمهور الريدز على أفضلية فريقه وخاصة بعد التوقف الدولي، وحل مشاكل الفريق ومن المقرر أن التشكيل الريدز المباراة بكل من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، تسيميكاس

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، لويس دياز

ترتيب برايتون في الدوري الإنجليزي

 

في الجانب الآخر، برايتون صاحب المستوى الفني الرائع منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية ومقارعة الكبار في النسخة الحالية، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 13 نقط.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول وبرايتون مساء اليوم السبت الأول من أكتوبر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن لعشاق الكرة الإنجليزية ومحبي الريدز مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

 

بث مباشر مباراة تشيلسي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى