منطقة الرياض

رنا ورنيم تخرجان من المستشفى بصحة جيدة…ولم تجدان بابا عبدالله

غادر التوأم رنا ورنيم مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض بالحرس الوطني، أمس الأول، وذلك بعد إجراء عملية الفصل واستقرار الحالة الصحية لهما.
ولكنهما لن تجدان بابا عبدالله ليقلن له شكراً بابا عبدالله على ماقدمته لنا من رعاية ..قالها الشاعر سليمان الصقعبي نيابةً عنهما.
.وين رايح التفت سلم علينا من حنانك مأارتوينا .
رحم الله الملك عبدالله وجعلها في موازين حسناته وكان قد اوضح لعكاظ الدكتور أحمد الفريان استشاري المخ والأعصاب في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض بوزارة الحرس الوطني ورئيس الفريق الطبي والجراحي لعملية فصل التوأم رنا ورنيم اللتين أجريت لهما عملية الفصل بتوجيه كريم من الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – بتاريخ 4 مايو 2014 الموافق 15 رجب 1435هـ استغرقت 14 ساعة متواصلة وجرت عبر 8 مراحل شديدة الدقة والتعقيد، نظرا لالتصاق التوأم في منطقة الرأس والتشارك في الأوردة والشرايين.

وأشار الفريان الى أن حالة التوأم بحمد الله في تحسن مستمر وهما الآن طبيعيان في التفكير وبصحة ذهنية وعقلية وجسدية ممتازة وكذلك القدرة على المشي لوحدهما بدون مساعدة، ونمت لديهما القدرة على الرسم والكلام بطريقة واضحة، مؤكدا خروجهما من المستشفى برفقة والديهما.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى