أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

مدة غياب الشهراني عن الملاعب

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن المدة التي من المتوقع أن يغيب ياسر الشهراني نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونادي الهلال عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مونديال قطر 2022.

وأصيب الشهراني بكسور في الوجه بعد اصطدامه بحارس المرمى محمد العويس في مباراة السعودية ضد الأرجنتين في مباراة شهدت تسجيل الأخضر فوزًا تاريخيًا في الجولة الأولى من دور المجموعات.

مدة الغياب

وقال الفراج في برنامج “أكشن مع وليد” إن الشهراني أصيب بكسر طفيف وقد يستغرق 3 أشهر للعودة إلى المباريات، وقد يضطر إلى الانتظار حتى نهاية ديسمبر حتى يتمكن من ممارسة كرة القدم مرة أخرى، وهو مرتدي قناع.

وقال المحلل الرياضي سلطان اللحياني، إن ياسر الشهراني كان نجما صامدا وكان غيابه مؤثرا ، مؤكدا أن استمرارية اللاعبين على هذا المستوى هي حالة يجب دراستها، وقد قدم اللاعب مباراة قوية ضد الأرجنتين.

بيان رسمي

ونشر الحساب الرسمي لـ “المنتخب السعودي” بيانًا رسميًا يشرح فيه حقيقة التطورات الأخيرة لـ إصابة ياسر الشهراني، قائلًا: “بعد استقرار حالة اللاعب ياسر الشهراني، ووفقاً لـ الخطة الطــبية المقررة، خضع اللاعب ظهر اليوم الأحد للمرحلة الثانية من التدخل الجراحي”.

وأكمل: “أجرى اللاعب عملية جراحية لعظام الوجه من قبل الفريق الطبي المختص بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض وبمتابعة من الفريق الطبي للمنتخب، وقد تكللت بـ النجاح، فضلًا عن التدخل الجراحي بإجراء عملية في البنكرياس يوم الأربعاء الماضي”.

زر الذهاب إلى الأعلى