أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

هل يتراجع بنزيمة عن اعتزاله الدولي؟.. مفاجأة جديدة حول الفرنسي

ذكرت تقارير أن كريم بنزيمة قد يعكس اعتزاله دوليا إذا أصبح زين الدين زيدان مدرب منتـــخب فرنسا، حيث أعلن المهاجم يوم الاثنين أن وقته مع المنتخب الوطني “ينتهي”، مُعلنًا اعتزاله الدولي بعد انتهاء كأس العالم.

وبحسب ما ورد يمكن لبنزيمة التراجع عن قراره إذا تولى زين الدين زيدان المسؤولية من ديدييه ديشان، غاب نجم ريال مدريد، بنزيمة، عن نهائيات كأس العالم بعد استبعاده من إصابة في الفــخذ عشية البطولة.

وكانت هناك شائعات عن عودة بنزيمة إلى الفريق في المباراة النهائية، حتى بدا وكأنه يستبعد نفسه بوحشية من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، تعرضت فرنسا للهزيمة من الأرجنتين بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

ويقول منفذ فوت ميركاتو الفرنسي إن بنزيمة قد يغير رأيه عند التقاعد إذا تم استبدال ديشــان بزيدان، وبحسب ما ورد سيلتقي ديشان ، برئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت في يناير لتحديد مستقبله.

لاعب خط الوسط السابق كان لاعب المنتخب الوطني على مدى العقد الماضي، وينتهي عقده في 31 ديسمبر، ويُزعم أن لو جريت والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يريدان بقاء ديشــــان في منصب الرئيس.

في حين أن القرار لم يتم اتخاذه بعد، فإن ديشان يريد عقدًا يمتد حتى نهاية كأس العالم المقبلة في عام 2026 إذا استمر، وفقًا لـ ليكيب.

اقرأ ايضًا

حكاية “بشت” ميسي من التصنيع حتى ظهوره بحفل التتويج

زر الذهاب إلى الأعلى